انفتحت المذيعة التلفزيونية سارة فيرغسون في الحديث عن نجم هوليوود بن أفليك، والحوار الذي أجرته معه بعد مرور عام على استضافتها، واصفةً إياه بأسوأ لقاء أجرته على الإطلاق.

وقالت لصحيفة سيدني مورنينغ هيرالد Sydney Morning Herald حول اللقاء الإفتراضي الذي أجره مع بن أفليك في مارس من العام الماضي للحديث عن فيلمه Air، وتذكرت هذا اللقاء قائلة:" إن أفليك كان "فظاً" و"غير مهتم". وأضافت أنه كان "يتصرف بشكلٍ غير لائق"، واستمر في كسب مكانة "عالية في قائمة أقل الأشخاص الذين أجرت معهم مقابلات تفضيلاً".

وقدم أفليك إجابة محيرة على سؤال فيرغسون حول كيف تطور فيلم Air، الذي قام ببطولته وإخراجه وإنتاجه، إلى قصة عن عائلة مايكل جوردن. قال: "لقد حدث ذلك من خلال النظر إلى القصة والتفكير في البداية، كما تعلمون، ومعرفة القليل عن كيفية عمل هذه الشركات، ومعرفة غريزية أن الأشخاص البيض الذين يعملون في هذه الشركة لم يكونوا فقط ذوي صلة بالقصة".

ومن الجدير بالذكر أن أفليك بدا جاداً أثناء المقابلة ولم يبتسم. ولم يتم بث سوى أربع إجابات له على أسئلة فيرغسون. وفي معظم المقابلة، تجنب أفليك النظر إلى الكاميرا بشكلٍ واضح. قالت فيرغسون: "كان فظاً فقط، وغير مهتم، ويؤدي الحركات الروتينية".