باع النجم العالمي كيفن سبيسي منزله في بالتيمور، والذي تقدر قيمته بـ 5.

6 مليون دولار، مقابل مبلغ أقل بكثير للمساعدة في حل مشاكله المالية بعد محاكمات سوء السلوك الجنسي التي أُجبر على الخضوع لها.
في تموز من هذا العام، ظهر سبيسي في أول مقابلة شخصية له منذ 18 شهرًا على برنامج Piers Morgan Uncensored. وخلال المناقشة الشاملة، تحدث بصراحة عن معاركه القانونية وأكد أنه أصبح الآن مدينًا بشدة بسببها.
خضع سبيسي المعروف بأدواره في House of Cards و The Usual Suspects لعدة محاكمات قانونية في أعقاب اتهامات سوء السلوك الجنسي التي ظهرت في عام 2017. ومع ذلك، في عام 2022، تمت تبرئته من تهمة التحرش بالممثل أنتوني راب. تمت تبرئة الممثل الحائز على جوائز لاحقًا من تسع تهم بالإعتداء الجنسي، وتم إسقاط العديد من التهم والدعاوى القضائية الأخرى منذ ذلك الحين أيضًا.
أوضح سبيسي، الذي ظهر أمام مورغان، أنه أُجبر على بيع منزله لدفع "الملايين العديدة" التي يدين بها كرسوم قانونية بسبب محاكمات سوء السلوك الجنسي. في ذلك الوقت، عندما سُئل عن مكان إقامته الآن، كشف نجم L.A. Confidential أنه لن يكون لديه مسكن دائم حتى نهاية ذلك الأسبوع، ويعيش حاليًا بدون أي أموال، أو "لا شيء"، كما وصفها.
قال سبيسي لمورغان: "من المضحك أن تسأل هذا السؤال لأنه هذا الأسبوع، حيث كنت أعيش في بالتيمور يتم حجزه". مع طرح المنزل للبيع بالمزاد، وضع متعلقاته في المخزن، وهو تغيير هائل في حظ أيقونة هوليوود السابقة.
وأضاف: "لست متأكدًا من المكان الذي سأعيش فيه الآن. كنت في بالتيمور منذ بدأنا تصوير House of Cards هناك. انتقلت إلى هناك في عام 2012. هذا المنزل كان منزلي منذ عام 2016. لا يمكنني سداد الفواتير المستحقة عليّ". كما أوضح أن الإفلاس كان وشيكًا، وأنه كانت هناك لحظات قليلة حيث ناقش تقديم طلب، لكنه تمكن من تجنبه.
قال الممثل: "لديك بعض الإحساس بالفواتير القانونية. ما زلت مدينًا بالكثير ... نعم [أنا مدين]. إنه كبير. ملايين عديدة. المنزل نفسه بملايين عديدة".
تم الإبلاغ الآن عن بيع العقار الذي تبلغ مساحته 9000 قدم مربع في ميناء بالتيمور الداخلي الذي ناقشه سبيسي وعرضه للبيع. في إشارة قوية إلى حاجة الممثل إلى التدفق النقدي، تم بيعه بسعر مخفض بشكل كبير بلغ 3.24 مليون دولار لرجل أعمال مجهول. منزل فاخر، يقع على رصيف عائم، ويحتوي على ست غرف نوم وسبعة حمامات وتراس على السطح وساونا ومصعد ومسرح منزلي والمزيد.
"إنه عقار مميز في بالتيمور"، أوضح وكيل العقارات المحلي سام شيباني لصحيفة بالتيمور صن. "كنا مهتمين للغاية بالحصول عليه، من الواضح ليس في ظل الظروف التي يتم بيعه فيها، أو من الذي يتم بيعه منه".
وفيما يتعلق بالاتهامات، اعترف سبيسي بأنه كان "أخرقًا" في الماضي، لكنه نفى ارتكاب أي جرائم فعلية. وفي أعقاب الفيلم الوثائقي الأخير "سبيسي بلا قناع" الذي تم عرضه على القناة الرابعة، دافع عنه عدد من الأسماء الشهيرة، بما في ذلك شارون ستون وليام نيسون وستيفن فراي.