قدمت النجمة العالمية ليدي غاغا صديقها منذ أربع سنوات، مايكل بولانكسي، باعتباره "خطيبها" لرئيس الوزراء الفرنسي غابرييل أتال، الذي التقت به أثناء حضورها مسابقة السباحة الأولمبية يوم الأحد، كما يظهر في مقطع فيديو تم نشره عبر الصفحة الخاصة برئيس الوزراء.


كانت الحائزة على جائزة الأوسكار في باريس خلال عطلة نهاية الأسبوع لتقديم عرض خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2024.
أعلنت ليدي غاغا وبولانسكي، رائد الأعمال في مجال التكنولوجيا، لأول مرة عن علاقتهما الرومانسية عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال عطلة نهاية الأسبوع في Super Bowl في عام 2020، وعلى الرغم من أن الزوجين كانا يتمتعان بالخصوصية طوال فترة علاقتهما، إلا أن غاغا شاركت بعض الأفكار حول علاقتهما الرومانسية على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.
وكتبت غاغا عام 2021: "عندما يرسل لك صديقك المفضل كل الزهور إلى روما بمناسبة عيد ميلادك، انا احبك عزيزي لا أستطيع الانتظار حتى أعود إلى المنزل معك ومع كلابنا، هذا كل ما أحتاجه".
كما أدلت بتعليق نادر تشير فيه إلى بولانكسي خلال مقابلة مع هوليوود ريبورتر في نفس العام، وقالت في ذلك الوقت: "كلابي والرجل الذي أحبه هما حياتي كلها".
وبحسب الـ CNN ، قد تدق أجراس زفاف غاغا قريباً.