سيتم طرح رسائل كتبتها الأميرة ديانا إلى مدبرة منزل عائلتها السابقة فيوليت كوليسون للبيع، والتي كشفت فيها التحضيرات للزفاف من الأمير تشارلز، وتفاصيل عن علاقة الأمير هاري والأمير وليام في طفولتهما.


وشهدت كوليسون ولادة ديانا وأشقاءها سارة، وجين، وتشارلز لذا فكانت العلاقة بينها وبين العائلة قوية وقال رئيس قسم الفنون والعقارات في "سورديرز" لوك ماكدونالد، إن "كوليسون كانت ثابتة في حياة ديانا، وبقيت كذلك طوال حياتها."
وحتى بعد تقاعد كوليسون في عام 1973، كانت ديانا تزورها بشكل دوري لانهما كانتا قريبتين جدا وتتبادلان الرسائل في الأعياد والمناسبات الخاصة.
أما عن الرسائل فكتبت ديانا احداها بتاريخ 8 يوليو 1981 وذلك قبل ثلاثة أسابيع من الزفاف الملكي وأخبرت كوليسون عن تحضيرات ما قبل الزفاف وكتبت: "الجميع مشغول هنا بإعدادات اللحظة الأخيرة... العروس المستقبلة ظلت هادئة إلى حد كبير".
وفي رسالة أخرى، كتبت بعد عشرة أيام من ولادة الأمير هاري في عام 1984، شكرت ديانا كوليسون على الهدية التي أرسلتها للمولود الجديد "كان من اللطيف جدًا أن تمنحي هدية جميلة لهاري – لقد تأثرنا كثيرا". وفي نفس الرسالة، أخبرت ديانا كوليسون عن حب الأمير وليام لأخيه الصغير. كتبت: "وليام يعشق أخيه الصغير ويمضي كل وقته في احتضان وتقبيل هاري".