كشفت الممثلة التركية نسليهان أتاغول للمرة الاولى عن الطفولة الصعبة التي عاشتها وظروف الفقر التي مرت بها.


لجات نليهان لإستخدام صفات "وحيدة فضولية ومتعددة الأصوات الداخلية"، لوصف نفسها في الطفولة، موضحة أنها من عائلة فقيرة، وأنها اضطرت أن تقضي وقتها وحدها لأن والديها كانا يعملان وشقيقها كان يعمل أيضاً بعد المدرسة.
أكدت نسليهان ان وحدتها وفضوليتها ساهما في باء شخصيتها، وقالت: "الوحدة تجعلك تستمع إلى صوتك الداخلي بشكل أوضح، لقد أمضيت طفولتي بأكملها في المراقبة والحديث عمّا أريد أن أفعله، وما الذي فعلته ولم ينجح؟"

من جهة أخرى تطرأت نسليهان خلال مقابلتها مع الإعلامي أنس بوخش لموضوع إصابتها بمتلازمة الأمعاء المتسربة التي كادت أن تودي بحياتها أثناء تصويرها مسلسل "إبنة السفير"، وقالت: "كأنني نجوت من الموت بأعجوبة، هو مرض مناعي ذاتي، ينتج عن تناول الأغذية المعدلة وراثيًا، الأطعمة المعلبة، والفواكه والخضراوات في غير موسمها. الدقيق، هو أحد الأشياء القليلة الموجودة في أي منزل سواء الغني أو الفقير. بعد فترة من التعرض للمبيدات في الأطعمة التي نتناولها تبدأ الأمعاء بالتآكل، مما يتركك دون نظام ترشيح ليختلط كل شيء في مجرى الدم، وبالتالي لا يتبقى نظام ترشيح في الجسم، ولا يوجد استهلاك لأي فيتامينات أو معادن؛ لأن الجسم يتخلص منها على الفور".
كما أشارت إلى أنها بدأت تصاب بنوبات هلع وقلق، وأن فقدت الكثير من الوزن حتى وصلت لـ 43 كيلو مثلما فقدت قدرتها على اتخاذ القرارات.