حصل الممثل العالمي كيفن سبيسي على جائزة الأمم الإيطالية لإنجاز العمر، وقال المنظمون إن الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، والذي يواجه محاكمة مدنية جديدة في المملكة المتحدة بتهمة الإعتداء الجنسي، "يستحق بلا شك فرصة استعادة حياته المهنية".


في 21 تموز، سيتم تكريم الممثل الحائز على جائزة الأوسكار مرتين بجائزة الأمم الإيطالية لإنجاز العمر في حفل خاص في مدينة تاورمينا التاريخية بجنوب صقلية، وتنظم الجائزة تحت رعاية مجلس الشيوخ الإيطالي وولاية صقلية، وفي هذا الحدث، من المقرر أيضًا أن يقدم سبيسي عرضًا على خشبة المسرح في المسرح اليوناني التاريخي في تاورمينا.
وقال منظما الجائزة ميشيل كوراتولو وماركو فالانكا: "كيفن سبيسي هو نصب تذكاري خالد في تاريخ السينما والمسرح، ويستحق بلا شك فرصة استعادة مسيرته المهنية".
أدت الموجة الأولى من الادعاءات إلى إنهاء مهنة سبيسي في هوليوود بشكل فعال. لقد تم استبعاده بشكل غير رسمي من الموسم الأخير من سلسلة House of Cards على Netflix وتم استبداله بالدور الرئيسي في فيلم Ridley Scott All the Money in the World للمخرج كريستوفر بلامر.
لكن إيطاليا واصلت دعمه، في عام 2022، دعا المتحف الوطني للسينما في إيطاليا في تورينو سبيسي لتقديم فصل دراسي رئيسي واحتفل بعودته إلى الشاشة الكبيرة من خلال دور في الفيلم الإيطالي The Man Who Drew God، من إخراج فرانكو نيرو، والذي عُرض لأول مرة في مهرجان تورينو السينمائي.