أصيب عدد كبير من المشاهير مؤخراً بمرض السرطان الأمر الذي أعاقهم عن ممارسة حياتهم اليومية أم متابعة مسيرتهم الفنية، وكان آخرهم عضوة فرقة هارت Heart آن ويلسون، التي أعلنت عن إصابتها بالسرطاني وم أمس الثلاثاء، مشيرة إلى أنها خضعت مؤخراً لعملية جراحية لعلاج هذا المرض، ونتيجة لذلك، ستأخذ إجازة لبقية العام، وذلك في منشور بصفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي الأمر الذي أدى إلى تأجيل جولتها الغنائية Heart's Royal Flush Tour، والتي كان من المقرر أن تبدأ في كليفلاند في 30 يوليو/تموز وتستمر حتى ديسمبر.


وكتبت ويلسون عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: "أصدقائي الأعزاء، لقد خضعت مؤخراً لعملية جراحية لإزالة شيء تبين أنه سرطاني. لقد نجحت العملية وأشعر أنني بحالة جيدة ولكن الأطباء ينصحونني الآن بالخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي وقد قررت القيام بذلك".
وعن تأجيلها الجولة الغنائية، قالت ويلسون: "بالنسبة لمشتري التذاكر، أتمنى حقاً أن نتمكن من القيام بهذه الحفلات. أرجو أن تعلموا أنني أخطط بالتأكيد للعودة إلى المسرح في عام 2025. يقوم فريقي بفرز هذه التفاصيل وسنخبركم بالخطة في أقرب وقت ممكن". وتابعت: "هذه مجرد وقفة. لدي الكثير لأغنيه".