أقلقت الأميرة آن وهي الإبنة الوحيدة للملكة إليزابيث الثانية الراحلة محبيها وكذلك المتابعين والصحافة العالمية حول وضعها الصحي بعد أن تعرضت لإرتجاج في المخ نتيجة إصابتها التي تعرّضت لها والمرتبطة بالخيول.


وفي آخر المعلومات ، فقد أفادت صحيفة "تلغراف" البريطانية أن شقيقة الملك تشارلز الثالث قد أصيبت بفقدان ذاكرة موقت، وهو الأمر الذي لم تؤكده أي جهة رسمية تابعة للعائلة الملكية.
وقد رصد الصحافيون زوج الأميرة آن، نائب الأدميرال السير تيموثي لورانس وهو خارج من المستشفى حيث ترقد زوجته لليلة الثالثة على التوالي للإطمئنان إلى صحتها فأجاب السير تيم، 69 عامًا، على بعض الأسئلة، وقد سئل،"كيف حال زوجتك يا سيدي؟ هل هي بخير؟" نادى شخص ما على السير تيم أثناء مغادرته المنشأة الطبية، كما يظهر في مقطع فيديو تمت مشاركته على منصة للتواصل الاجتماعي بواسطة كريس شيب من قناة ITV، وقال وهو يتجه نحو السيارة: "إنها أتعافى ببطء، شكرًا لك"، وحول ما إذا كان يتوقع خروجها اليوم سأل آخر، أجاب السير تيم: "سوف تخرج عندما تكون جاهزة".
وأصيبت شقيقة الملك تشارلز، 73 عاما، بجروح طفيفة وارتجاج في المخ بعد "حادث" في منزلها في جاتكومب بارك في 23 يونيو.(ترجمة الفن)