تجذب الحلقة الأخيرة من House of the Dragon Season 2 الانتباه لعدة أسباب، أحد الأسباب هو تصرفات السير كريستون كول (فابيان فرانكل)، يتلقى الممثل تعليقات كراهية مثل "أنا أكرهك يا كريستون" والبعض يصفه بأنه "أسوأ شخصية".

وسط هذا، اقتصر فرانكل على تعليقاته على منشوراته، من الواضح أن فابيان، الذي يلعب دور السير كريستون كول، لا يريد الدراما.

ردًا على ردود أفعال مشاهدي HOTD الغاضبة بشأن تصرفات شخصيته في الحلقة الثانية، انتقل فرانكل إلى قصصه على Instagram لمشاركة صورة مع النجمين المشاركين Luke Tittensor وElliott Tittensor، اللذين لعبا دور التوأم Arryk وErryk.

وعلق على الصورة قائلاً: "آسف يا أولاد.. أحبكم".

ومنذ ذلك الحين، خرج الكثيرون دفاعًا عنه. انتقل أحد المعجبين الى مواقع التواصل وكتب "احترامًا لفابيان فرانكل"، ودافع عنه أحد المعجبين قائلاً: "فابيان فرانكل ممثل رائع وقد لعب دور كريستون كول بشكل مثالي، أتمنى أن يتعلم الناس كيفية فصل الخيال عن الواقع لأنه لا يستحق أي كراهية لأنه يقوم بعمله بشكل جيد، لم يكن أي من الممثلين في القائمة بيت التنين."

وذكّر معجب آخر الآخرين بـ "فصل الشخصية عن الممثل" وأضاف: "لقد قام فابيان بعمل رائع في تصوير سير كريستون كول وهو يستحق الثناء عليه، فابيان فرانكل ممثل رائع وقد لعب دور كريستون كول بشكل مثالي. أتمنى أن يتعلم الناس كيفية فصل الخيال عن الواقع لأنه لا يستحق أي كراهية لأنه يقوم بعمله بشكل جيد. لا أحد من الممثلين في House of the Dragon يفعل ذلك "

وقام فابيان فرانكل الآن بتقييد تعليقاته على Instagram بسبب المضايقات.