يشارك النجم العالمي راسل كرو أفكاره حول الجزء الثاني من فيلم "Gladiator" للمخرج ريدلي سكوت، معترفًا بأنه "غير مرتاح بعض الشيء" أثناء إنتاجه.

خلال مقابلة أجريت مؤخرًا مع كايل ميريديث، قال الممثل الحائز على جائزة الأوسكار: "أنا غير مرتاح بعض الشيء لحقيقة أنهم يصنعون فيلمًا آخر لأنني بالطبع ميت وليس لدي أي رأي فيما سيتم إنجازه. لكن بعض الأشياء التي سمعتها أعجبني، "لا، لا، لا، هذا ليس جزءًا من الرحلة الأخلاقية لتلك الشخصية بالذات". لكن لا أستطيع أن أقول أي شيء، هذا ليس مكاني، أنا على عمق ستة أقدام تحته. لذلك سنرى كيف سيكون الأمر."

لعب كرو دور الجنرال الروماني مكسيموس في فيلم Gladiator عام 2000، الفيلم، الذي أخرجه سكوت أيضًا، يتبع شخصيته وهو يسعى للانتقام من الإمبراطور الفاسد الذي قتل عائلته وأرسله إلى العبودية.

وتابع ممثل فيلم Les Misérables قائلاً: "أتذكر عمري عندما صنعت هذا الفيلم وكل الأشياء التي جاءت بعده، والأبواب التي فتحها لي هذا الفيلم بالذات". "هذا فقط لأكون صادقًا تمامًا: هناك بالتأكيد مسحة من الكآبة، ومسحة من الغيرة. أتذكر عندما كان لدي أوتار.

في الجزء الثاني، يتولى بول ميسكال دور لوسيوس البالغ، والذي تم تصويره في الفيلم الأصلي على أنه ابن شقيق كومودوس الصغير، الإمبراطور الروماني الذي لعب دوره جواكين فينيكس في ذلك الوقت. لقد أخبر Esquire العام الماضي أن الفيلم "هو بالتأكيد أكبر فيلم قمت به".

وأوضح ميسكال: "أشعر بسعادة غامرة، لكن من الصعب الابتعاد قليلاً عن إرث الفيلم". "أعتقد أنها مكتوبة بشكل جيد حقًا وتشيد بالجزء الأول، لكنه شيء أعتقد أنه يمكنني التدخل فيه وجعله خاصًا بي بشكل مريح."

عندما سئل عما إذا كان قد تحدث إلى كرو بخصوص فيلم Gladiator الأصلي، أجاب نجم Normal People: "لا أعرف ما الذي سنتحدث عنه. أود أن أسمع قصصه أثناء التصوير، لكن الشخصية منفصلة تمامًا.

Gladiator 2، وهو من بطولة بيدرو باسكال، دينزل واشنطن، وجوزيف