بعد أن لعب داريل ديكسون دور الشخصية المفضلة لدى المعجبين في جميع المواسم الأحد عشر لمسلسل The Walking Dead، أعاد ريدوس تمثيل دور السلسلة العرضية الناجحة، The Walking Dead: Daryl Dixon، مع انضمام ميليسا ماكبرايد إليه كنجمة مشاركة في الموسم الثاني، تم منح المسلسل عنوانًا جديدًا أيضًا، يسمى الآن The Walking Dead: Daryl Dixon - The Book of Carol.

في مقابلة مع Collider، أعرب ريدوس عن اعتقاده بأنه لا يزال هناك مجال أكبر لاستكشاف قصة داريل في عالم Walking Dead، وإثارة المزيد في الموسم الثالث، لقد سخر أيضًا من أن خاتمة الموسم الثاني هي أفضل حلقة مدتها ساعة واحدة تم إنتاجها على الإطلاق للامتياز.
يتكون The Walking Dead Universe من عدد كبير من العروض بمواسم مختلفة، لكن بعض تلك المواسم تمكنت من جذب المعجبين على الفور.
قال ريدوس: "أعتقد أن هناك بعض الوقت المتبقي فيها أريد أن تنتهي هذه الشخصية بشكل صحيح، لقد بدأ الأمر بشكل صحيح، وقد بذلت الكثير من الجهد فيه حتى لا أتمكن من تصوير لقطة طائرة بدون طيار وهي تلوح وداعًا. أنت تعرف ما أعنيه؟ أريده أن ينال عدالته. ولا يزال يتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة، ونحن على وشك بدء الموسم الثالث.