حضرت الممثلة العالمية داكوتا فانينغ العرض الأول لفيلم "Mastermind: To Think like A Killer" خلال مهرجان تريبيكا 2024 في مسرح SVA في مدينة نيويورك، وإرتدت فستاناً من تصميم مصممة الأزياء سامانثا ماكميلين، واعتمدت فانينغ خصلات شعرها الأشقر في الجزء الأوسط المستقيم، ومكياجها الأسود والشفة باللون البنفسجي وأحمر الخدود المطابق.


وظهرت نجمة "ريبلي" الأسبوع الماضي في برنامج "The Kelly Clarkson Show" للترويج لفيلم الرعب الجديد "The Watchers". وارتدت فانينغ فستان ميدي من Prada مزوداً بحزام وطبعة وردة، وأكملته بصندل Aquazzura الفضي.
وفي حديثها للمضيفة كيلي كلاركسون، ناقشت فانينغ صداقتها مع توم كروز، الذي قدم لها هدايا عيد ميلادها منذ ذلك الحين. بلغت فانينغ الثلاثين من عمره في شباط، وأوضحت فانينغ: "لقد بلغت الحادية عشرة من عمري في فيلم War of the Worlds، وقد أعطاني أول هاتف محمول لي في عيد ميلادي هذا". "لقد كان موتورولا رازر. لقد أردت واحدة بشدة ويجب أن أتحدث عنها كثيرًا، كما نسبت فانينغ الفضل إلى كروز في مساعدتها في الحصول على مجموعة ضخمة من الأحذية.
وقالت: "إنه يرسل لي دائمًا نفس الشيء كل عام". "بعد الهاتف الخلوي، أحببت الأحذية عندما كنت صغيرًا وبدأت أتمكن من انتعال أحذية البالغين الصغيرة حقًا في الجولة الصحفية لـ War of the Worlds، لذلك كنت متحمسًا للغاية. منذ عيد الميلاد هذا، يرسل لي الأحذية دائمًا.