بدا النجم الأميركي من أصل إيرلندي بيرس بروسنان بعيدًا عن شخصيته اللطيفة المعتادة التي يظهر بها، فقد التقطت له عدسات المصورين لقطات بدا فيها بشعر مستعار أبيض، أثناء عودته لتصوير المشاهد النهائية لفيلم السيرة الذاتية للأمير نسيم بعنوان "Giant" في ليدز يوم الأربعاء.


تحول الممثل البالغ من العمر 71 عامًا، إلى مدرب الملاكمة للأمير نسيم، بريندان إنجل، حيث استبدل بدلاته الأنيقة التي كان يظهر فيها بدور 007 ببدلة رياضية قذرة.
كانت خصلة شعره الفضية المثيرة للإعجاب مخبأة تحت باروكة من الشعر الأبيض كانت تنحسر عند قمة الرأس.
وأكمل مظهره سروال رياضي باللون الأزرق وسترة كلاسيكية وقميص أخضر ونظارات ووشاح من.
تم إصدار الصورة الجديدة من الفيلم، ويظهر بيرس على أنه بريندن وهو يرتدي سترة سوداء متعرقة على كتفيه أثناء تواجده مع أمير المصري، 33 عامًا، الذي لعب دور الأمير نسيم.
الإنتاج التنفيذي للفيلم هو للنجم سيلفستر ستالون، ومن تأليف وإخراج روان أثال، بينما يقوم أمير بدور الأمير نسيم.
أمير هو ممثل بريطاني-مصري فاز بجائزة أفضل ممثل شاب في حفل توزيع جوائز الأوسكار المصرية عام 2009، وهو معروف بأدواره في أول إخراج لجون ستيوارت، Rosewater، والمسلسل الحائز العديد من الجوائز The Night Manager وThe State الذي رشح لجائزة BAFTA.
سوف يروي فيلم Giant قصة الحياة الحقيقية المقنعة للملاكم البريطاني اليمني وصعوده من الفقر إلى الثراء في شوارع الطبقة العاملة القاسية في شيفيلد واكتشافه من قبل بريندان، وهو نفسه عامل في صناعة الصلب تحول إلى مدرب ملاكمة.
وسيشهد الفيلم كيف يصبح الملاكم بطلاً للعالم تحت إدارة مدرب الملاكمة الإيرلندي المولد.
كان من المقرر في الأصل تصوير الفيلم في مالطا، لكنه بدأ الآن في التصوير في ليدز ويوركشاير بعد أن أعلن مستشار المملكة المتحدة جيريمي هانت عن الائتمان الضريبي المستقل الجديد للأفلام في البلاد، حيث ستحصل الاستوديوهات على إعفاء ضريبي بنسبة 40 في المائة مقابل إنتاج الأفلام في المملكة المتحدة.(ترجمة الفن)