من المعروف أن عالم الراب مليئ بالكلمات الصعبة والمعاني الكثيرة بالإضافة إلى الشتائم، إلا أن النجم العالمي ويل سميث كان في بداية مشواره يغني الراب بدون أن يتلفظ بأي شتيمة، إلا أنه كان يكتبها في دفتر الخاص به، لكن حدثاً غريب حصل معه، عندما وجدت جدته هذا الدفتر لكنها لم تقل له شيء عنه، بل تركت له رسالة عليه قالت فيها : " عزيزي ويليرد، الناس الاذكياء لا يحتاجون لكلمات كهذه ليعبروا عن أنفسهم، أرجو مند أن تري العالم الشخص الذكي الذي تراه في نفسك"، وهذا ما غير نظرة ويل للراب وأصبح يغني بدون أن يتلفظ بالشتائم أو الكلمات النابية.
لهذا السبب توقف ويل سميث عن التلفظ بالشتائم في مسيرة غنائه الراب
الخميس 30 تشرين الثاني 2023 08:30
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/2600963_1701251064.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربراشد الماجد يكشف سرّاً وراء نجاح حفلاته الثلاث في الكويت
Fashion Newsأحجار برج السرطان… كيف تختارين ما يناسب طاقتك؟
المشاهير العربجورج مارتينوس يطلق أغنية "أسرار قلبي" ويكشف كواليسها
أخبار حصريّةمعين شريف يستعد لإطلاق أغنية وطنية جديدة قريباً
المشاهير العربمهرجان جرش يطلق هوية جديدة بلمسة عصرية في دورته الأربعين
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد





















