تحدث اليوتيوبر، تانر كوك، المشهور بمقالبه بعد أن برأت هيئة محلفين في فيرجينيا الرجل الذي أطلق عليه النار في قاعة طعام بمركز تجاري في وقت سابق من هذا العام.

ووجدت هيئة المحلفين أن سائق التوصيل آلان كولي، البالغ 31 عامًا، غير مذنب بارتكاب إصابة خطيرة في إطلاق النار على كوك، البالغ 21 عامًا.

وكان رد فعل كوك على الحكم عندما غادر محكمة: "أنا حقًا لا أهتم. هذا هو ما هو عليه الأمر. إنها خطة الله في نهاية اليوم".

وعندما سأله مراسل المحطة عما إذا كان لديه أي تعليقات للأشخاص الذين يشككون في طبيعة محتواه على YouTube، قال كوك: "لا أعرف. أعتقد أنه سيتعين علينا مواصلة المشاهدة".

وعما إذا كان ينوي الاستمرار في إنتاج الفيديوهات رغم حادثة كولي، أجاب كوك: "ربما".

وقالت والدته: "في نهاية المطاف، أنت تعلم أننا نحترم ما تقوله هيئة المحلفين، وأنا وعائلتي نشعر بالامتنان والشكر لوجود ابني هنا ولا شيء آخر يهم الآن وهذا كل شيء".

وتابعت: "لقد قاموا بعمل رائع في عرض القضية، ولا يمكن أن يكون الأمر أفضل من ذلك". "وبغض النظر عن النتيجة، فأنت تعلم أن هيئة المحلفين لا تزال هي هيئة المحلفين ونحن نحترم تمامًا كيفية تطبيق نظامنا القانوني، وكانت هذه هي النتيجة اليوم ونحن نحترم ذلك".

وكانت قد تم إدخال كوك إلى المستشفى في أعقاب الحادث الذي وقع في 2 نيسان/أبريل في مركز مدينة دالاس في ستيرلنج بولاية فيرجينيا، عندما أطلق كولي النار على منشئ المحتوى في صدره في قاعة الطعام بالمركز التجاري. والتقط صديق اليوتيوب، الذي كان يصور المزحة، اللحظة التي قام فيها كولي بسحب مسدسه.