عادت مغنية الراب ليل تاي البالغة من العمر 14 عاماً فقط من جديد، وأصدرت للتو فيديو موسيقي جديد، وذلك بعد شهر من إعلان عائلة مغنية الراب والمؤثرة عن وفاتها والذي تم حذفه في اليوم التالي.

وشاركت الآن الفنانة مقطع فيديو موسيقيًا لأغنيتها الجديدة "Sucker 4 Green"، وفي الفيديو الموسيقي، يمكن رؤية مغنية الراب البالغة من العمر 14 عامًا، واسمها الحقيقي كلير هوب، وهي ترتدي قميصًا أصفر متطابقًا وتنورة قصيرة، وتتبختر أمام العديد من السيارات الفاخرة في إشارة إلى مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها التباهي بشراء السيارات باهظة الثمن في سن مبكرة.

وفي مشاهد أخرى، يمكن رؤيتها وهي تغني حول قصر مرتدية قميصًا قصيرًا برتقاليًا وسروالًا قصيرًا. أثناء الجوقة، رقصت أمام راقصين آخرين يرتدون ملابس مناسبة، مما أدى إلى إيماءة انزلاق المال.

كما ظهرت والدتها أنجيلا تيان وشقيقها الأكبر جيسون تيان في الفيديو بجانبها في إحدى السيارات الفاخرة.

وجاء في بيان صحفي صادر عن ممثليها: "لقد عادت ليل تاي، ليس فقط إلى وسائل التواصل الاجتماعي ولكن بأغنية منفردة كبيرة وفيديو موسيقي".

وإلى جانب الفيديو الموسيقي، أصدر ممثلوها أيضًا بيانًا يوضح بالتفصيل فيديو مغنية الراب حيث قالت لمعجبيها: "لقد عدت. أنا سأفضح الجميع. لقد كنت أنتظر هذه اللحظة لسنوات، وأدرس حرفتي الخاصة وأتقنها على طول الطريق...هذا الفيديو والأغنية هما مجرد لمحات عن العالم الذي كنت أقوم ببنائه. ماذا ومن أنا في عنوان الأغنية.