تم رفع دعوى قضائية ضد الفنانة الأميركية ليزو من قبل عضو سابق آخر في فريقها، وتم ذكر اسم الفنانة البالغة من العمر 35 عامًا في دعوى قضائية رفعتها مصممة الأزياء السابقة لها، آشا دانيلز، والتي قد تتذكرها من وقتها كمتسابقة في برنامج "Project Runway".

وتعكس ادعاءاتها بعضًا من تلك المذكورة في الدعوى القضائية التي رفعها ثلاثة راقصين سابقين في وقت سابق من هذا الصيف.

وفقًا لـ ET، اتهمت آشا ليزو بخلق "بيئة عمل جنسية مشحونة بالعنصرية وغير قانونية". وزعمت أن المغنية لا تمنع فريق إدارتها من إساءة معاملة الآخرين الذين يعملون تحت قيادتهم.

وعملت آشا مع ليزو في تصميم أزياء لراقصيها خلال جولتها هذا العام. وتدعي أنها عملت في كثير من الأحيان لمدة 20 ساعة في اليوم دون استراحة.

كما سلطت الضوء على مديرة خزانة الملابس أماندا نومورا باعتبارها مشكلة. أماندا هي واحدة من عدة أشخاص آخرين وردت أسماؤهم في الدعوى إلى جانب ليزو، وفيما يتعلق بأماندا، قالت آشا إنها أدلت "بتعليقات عنصرية ومعادية للسمنة" وقالت أشياء قاسية عن ليزو وراقصيها الاحتياطيين "في مناسبات متعددة".

واتُهمت أماندا أيضًا بالتلميح إلى استعدادها لإيذاء الآخرين جسديًا، وادعت آشا أن مديرة الرحلات كارلينا جوجليوتا أشارت إليها على أنها "مجنونة" وأصرت أماندا ضمنيًا على التخلي عن آشا.