زار أمير وأميرة ويلز في هيريفورد، مدرسة الغابة التابعة لمدرسة مادلي الابتدائية والتقوا بمؤسسة الصحة العقلية المحلية الخيرية، We Are Farming Minds، وكلاهما شريكان في دوقية كورنوال، حيث يتم إعطاء الأولوية للتعلم في الهواء الطلق ضمن المناهج الدراسية اليومية لتعزيز الرفاهية الجسدية والعقلية للأطفال.


يحضر كل طفل مدرسة الغابة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع حيث يتعلمون موضوعات المناهج الدراسية الوطنية في الهواء الطلق، في بيئة الغابات، ولكنهم يتعلمون أيضًا عن الوعي البيئي والحفاظ على البيئة وإدارة الغابات.
كانت دوقية كورنوال ومدرسة مادلي الابتدائية شريكتين في مبادرة مدرسة Forest أو الغابة على مدار الـ 12 عامًا الماضية، حيث زودت الدوقية مدرسة مادلي الابتدائية بموقع غابات في برامبتون هيل وود من أجل تمكين مدرسة فورست من أن تقام في هيريفورد. على مدى السنوات اللاحقة، وبسبب توسع المدرسة، زادت مساحة الغابات التي توفرها الدوقية، إلى جانب المرافق المتاحة.
​​​​​​​بعد ذلك، قام الأمير والأميرة بزيارة مزرعة كينغز بيت، حيث التقيا مع مستأجري الزراعة في دوقية كورنوال، إسطبلات سام وإميلي.
​​​​​​​بعد صراعهما مع صحتهما العقلية ورؤية وصمة العار المحيطة بالصحة العقلية في الصناعة الزراعية، أسس سام وإيميلي We Are Farming Minds، وهي مؤسسة خيرية تعمل على دعم الصحة العقلية للمزارعين في المجتمعات الريفية في جميع أنحاء المقاطعة. وهو يوفر لمزارعي هيريفوردشاير إمكانية الوصول بتمويل كامل إلى مجموعة من الخدمات بما في ذلك الاستشارة وخط دعم عبر الهاتف والرسائل النصية على مدار 24 ساعة وورش عمل مجانية للتوعية بالصحة العقلية وفعاليات اجتماعية على مدار العام لكسر مشاعر العزلة.
​​​​​​​تعمل دوقية كورنوال بشكل وثيق مع منظمة We are Farming Minds لتعزيز إستراتيجيتها الجديدة للصحة العقلية والتي توفر دعمًا مستمرًا في مجال الصحة العقلية لجميع المستأجرين، مع التركيز بشكل خاص على المستأجرين في المجتمعات الريفية والأكثر عزلة.(ترجمة الفن)
​​​​​​​