تحدثت الممثلة لوسي هيل عن بصراحة لأول مرة عن صراعها مع الكحول على مر السنين، وقالت: "لم أتحدث علنًا أبدًا عن الرصانة، توقفت عن الشرب منذ أكثر من عام".

وتابعت: "لقد كنت أعمل على أن أصبح متيقظة منذ أن كان عمري 20 عامًا، أبلغ من العمر 33 عامًا الآن، وقد استغرق الأمر وقتًا. لقد تطلب الأمر مني الصبر".

وأضافت: "لقد تمسكت للتو بهذا الاعتقاد بأن لوسي الحقيقية خرجت عندما كانت تشرب. كما أنها هدأت عقلي، عقلي لا ينغلق وهو مرهق. كنت أشرب بجنون، ومن ثم أفقد الوعي، ولن أتذكر ما فعلته أو ما قلته، وهو أمر مخيف"، تابعت ، مضيفة أنها كانت تعاني من مشاكل مع الكحول منذ أن كانت في الرابعة عشرة من عمرها: "كنت على استعداد للذهاب إلى هذا المكان المظلم المجنون في كل مرة. بالطبع حاولت أن أشرب بإعتدال، فقط أشرب اثنين. لدي حساسية من الكحول. لا استطيع الشرب. أنا أراها على أنها حساسية. عقلي لا يعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها شخص يمكنه فقط تناول كأس من النبيذ. دائما تريد المزيد. إنه يتوق إلى هذا الشعور".

وقالت: "حاولت التغيير من أجل أصدقائي، حاولت التغيير لأمي، حاولت التغيير من أجل مسيرتي، حاولت التغيير لأسباب عبثية، سأبدو أصغر سنًا وأبدو أنحف. سأتوقف عن الشرب من أجل ذلك. مات أحد أصدقائي المقربين من إدمان الكحول، وما زال هذا لم يغيرني. لا شيء من هذا يعمل.

لقد اختارت أخيرًا أن تتوقف عن الشرب في 2 كانون الثاني 2022، وقالت إن الأمر يرجع إلى حقيقة أنها تستحق المزيد من هذه الحياة.