تقول طليقة الممثل التلفزيوني جيم بيفر، الفنانة سارة شبيغل، إنها كانت تعيش في منزل الزوجين أثناء الطلاق ولكن في المستندات القانونية الجديدة، التي حصلت عليها TMZ، تدعي سارة أن جيم أخبرها مؤخرًا أنه يريد العودة ويخطط على إحضار ابنته مادلين البالغة من العمر 21 عامًا معه والآن تتوجه سارة إلى المحكمة المحكمة لتساعدها متمنع عودة مادلين.

وتدعي سارة أنها على خلاف مع مادلين منذ سنوات، منذ أن عادت مادلين إلى المنزل من الكلية في عام 2019 لتجد أن سارة قد نظفت غرفتها، مما أثار ما وصفته بأنه نوبة غضب.

وتقول سارة إن مادلين بدت "مختلة تمامًا" تصرخ وتضرب بقبضتيها بالحائط ومنذ ذلك الحين، تدعي سارة أنها تخشى أن تؤذيها مادلين جسديًا.

وتقول سارة في المستندات، إن جيم استأجر حتى شقة لابنته أثناء الوباء، بدلاً من جعلهم جميعًا يعيشون تحت سقف واحد في عام 2020.

وتشرح سارة إنها حاولت في النهاية منح مادلين فرصة أخرى بعد التخرج من الكلية، لكنها تقول إنه كان من الخطأ الاعتقاد بأن بإمكانهم جميعًا العيش تحت سقف واحد، كما تدعي سارة أنه عندما عادت مادلين إلى المنزل بعد إنهاء دراستها في نهاية عام 2021، كانت تبدأ بالصراخ في وجهها من العدم، وتغلق الأبواب، وتطلق نوبات الغضب وتهدد بالانتحار.

وتريد سارة من المحكمة أن تأمر مادلين بالبقاء على بعد 100 ياردة على الأقل منها وعن منزلها.