تم الإعلان للتو عن بعض الأخبار الصادمة لمحبي "The Witcher"، إذ يوم السبت في 29 تشرين الأول، كشف الممثل ليام هيمسورث، طليق الفنانة العالمية مايلي سايرس أنه سيحل محل هنري كافيل في دور البطولة قبل الموسم الرابع القادم.


وفي إعلان رسمي، قال: "بصفتي من مشجعي Witcher، فإنني سعيد للغاية بشأن فرصة لعب دور جيرالت. لقد كان قد جسد هنري كافيل شخصية جيرالت بطريقة رائعة، ويشرفني أنه يسلمني زمام الأمور ويسمح لي بأخذ شفرات الذئب الأبيض في الفصل التالي من مغامرته.
وتابع ليام متوجها" للممثل كافيل: "هنري، لقد كنت من المعجبين بك لسنوات واستلهمت مما قدمته لهذه الشخصية المحبوبة، قد يكون لدي بعض الأحذية الكبيرة لأملأها، لكنني متحمس حقًا للدخول إلى عالم The Witcher."
أما هنري فأيضاً بدوره نشر إعلان رسمي ليخبر محبيه أته سيغادر العرض، وقال:"بعض الأخبار التي يجب مشاركتها، كانت رحلتي بصفتي جيرالت مليئة بالوحوش والمغامرات، وللأسف، سأضع ميداليتي وسيوفي للموسم الرابع. وبدلا مني، السيد الرائع ليام هيمسورث سيتولى عباءة الذئب الأبيض."
تابع هنري: "كما هو الحال مع أعظم الشخصيات الأدبية، أمرر الشعلة باحترام للوقت الذي أمضيته في تجسيد جيرالت والحماس لرؤية ليام يأخذ هذا الرجل الأكثر روعة ودقة."
ويأتي هذا الخبر بعد عدة أيام من إعلان هنري إلى عودته بصفته سوبرمان.