تسبب النجم العالمي إد شيران، بأزمة مع جيرانه الذين يقطنون بجانبه وذبك بسبب مروحيته، فيمتلك إد شيران، مهبط للطائرات العمودية خلف منزله، وهو ما يتطلع إليه جيرانه.

وحسب ما نشره موقع “ديلي ميل” البريطاني، تكمن الأزمة في أنه يُسمح للمغني باستخدام الطائرة 28 مرة فى السنة فقط، أو يتعين عليه دفع مبلغ إضافي، وتتطلب قوانين التخطيط من مالك المروحية الحصول على إذن لأكثر من 28 استخدامًا، في حين لاحظ جيران “إد” أنه يستخدم الطائرة اكثر من المسموح، ويخططون للإبلاغ عنه.

وحسب التقرير يُسمح للمروحيات بالإقلاع والهبوط في موقع “مؤقت”، ما لم يتم استخدامها لأكثر من 28 يومًا في أي سنة تقويمية واحدة، وفقًا لأمر التنمية العامة لتخطيط المدن والبلد لعام 1988، ويضم مقر إقامة شيران، في سوفولك، حيث يعيش مع زوجته شيري سيبورن، خمسة منازل وملعب كرة قدم وبستانًا ومطبخًا خارجيًا ومنطقة ترفيهية وبركة حياة برية، والتي كانت موضوع شكاوي العام الماضي.

وإذا تجاوز شيران قاعدة الـ28 يومًا، فسيتعين عليه الحصول على إذن تخطيط بأثر رجعى، ووفقًا لمصادر فى The Sun، فإنه من دواعي القلق أن يأخذ “إد” على محمل الجد، وبحسب ما ورد يخطط جيرانه للإبلاغ عنه إذا قبضوا على المغنى وهو يتسلل في هبوط المرة الـ29 في أي وقت هذا العام، وقالت المصادر إنهم يسجلون في كل مرة يهبط ويغادر.