فاجأ النجم الشهير دوين جونسون والدته بشرائه منزلاً جديداً لها وتزيين غرفة خاصة بها بكل ما تحب.

وشارك جونسون المعروف بـ ذا روك مقطع فيديو يظهر والدته وهي قد اندهشت من هول المفاجأة وغمرتها السعادة وقد أخذت تتفرج على غرفتها الخاصة حيث ستستقبل ضيوفها، وأرفق جونسون الفيديو بتعليق طويل جاء فيه :"أقدم أمي إلى "غرفة Smackdown" الجديدة الخاصة بها. في منزلها ، كانت لديها دائمًا "غرفة Smackdown" الخاصة بها حيث تحتفظ بأروع تذكارات لموسيقى الروك / دي جي ولكن على مر السنين أصبحت مزدحمة بجنون - لذلك بالنسبة لمنزلها الجديد ، فقد صنعت هذه الإضافات الرائعة وأضفت القليل منها فقط عناصر تذكارية - ملصقات وكرات ألعاب جامعة ميامي وجوائز الأفلام وألقاب البطولات وما إلى ذلك. ظننت أنها تستطيع إضافة ما تريد من هنا".

أضاف :"هذه هي غرفتها المفضلة لإحضار الضيوف إليها وهي الأقل تفضيلًا بالنسبة لي لأن آخر شيء أريد القيام به هو الوقوف في مكان حيث يوجد الـ DJ بينما ينظر الناس إلي بينما تأخذهم أمي لتريهم الأشياء التي فعلتها. لا شكرا".

وتابع :"لكن ، الحقيقة ، عندما أكون وحدي، غرف Smackdown هذه التي أنشأتها لديها طاقة إيجابية ومانا جميلة. دائمًا تذكير جيد لي بألا أنسى أبدًا من أين أتيت وأن أكون دائمًا ممتنًا، مرحبًا بك في المنزل يا أمي".