تصدر خبر وفاة الأميرة القطرية السابقة كاسيا غالانيو Kasia Gallanio، الترند على محركات البحث وعلى كافة مواقع التواصل الإجتماعي في عدد كبير من دول العالم، خصوصا أنها فارقت الحياة بظروف غامضة، وغير متوقعة.

وقد نشرت الكثير من الصحف تحقيقات أولية حول وفاتها، وذكرت صحيفة لوباريزيان الفرنسية أن الشرطة عثرت على جثة كاسيا، التي تبلغ من العمر 45 عامًا في شقتها في إسبانيا يوم الأحد، مشيرين إلى أن التحقيقات بدأت منذ لحظة العثور عليها في المنزل.

وقد أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن الأميرة توفت بعد تناولها جرعة زائدة من المُخدرات، وأنها كانت تعاني من الإكتئاب والمشاكل النفسية وتتعاطى الكحول والُمخدرات.

وبحسب مصادر الشرطة، التي نقلت عنها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإنه لم تظهر على جثة غالانيو، أي آثار عنف، ما جعل عناصر الأمن يشكون في جرعة مخدرات زائدة لكن الشرطة لا تزال تنتظر نتائج التشريح، وفقًا للصحيفة الفرنسية.

الجدير ذكره أن الأميرة القطرية السابقة كاسيا تكون زوجة عبد العزيز بن خليفة آل ثاني ، عم أمير قطر وقد تزوجا عام 2004 ورُزقا بثلاث بنات إلا أنهما خاضا معركة حضانة لمدة 10 سنوات، وفي إحدى الجلسات إدعت أن زوجها إعتدى على إبنتها جنسيًا إلا أنه نفى الأمر تمامًا.