في اليوم الأول من مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2025، تألقت النجمة كيت بلانشيت التي تعتمد على إعادة استخدام ملابسها بفستان أسود أنيق من "أرماني بريفيه"، سبق لها ارتداؤه خلال حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG عام 2022.
وكما حدث في ذلك الحين، جذبت التفاصيل المتألقة للفستان الأنظار على السجادة الحمراء بالبندقية، خاصةً تصميم حجر السج البارز.
تميز الفستان بخط عنق مستدير منخفض وصل حتى منطقة البطن، حيث تميز بخصر مزين بقماش بارز يشبه الجيوب، لدرجة أن بلانشيت وضعت يديها فيه أكثر من مرة.
لكن أكثر ما جذب الانتباه كانت الأحجار الكريمة الكبيرة التي زينت فتحة العنق، والتي بدت كقطع عقيق منحوتة بأشكال وأحجام متنوعة، مطرزة بعناية على التصميم.
وأكملت بلانشيت إطلالتها بحذاء عالي الكعب من جلد الغزال الأسود من "جيمي تشو"، ومجوهرات فاخرة من "لويس فويتون"، تضمنت أقراط Optimisme وخاتم Origin.
قبل ظهورها على السجادة الحمراء، وصلت نجمة فيلم "بلو جاسمين" إلى البندقية مرتدية معطفًا رماديًا فاتح اللون وبنطالًا برباط خصر متناسقين، مع قميص أبيض رسمي، وأضافت لمسة عصرية بنظارات شمسية من Stella McCartney وحقيبة يد جلدية من Louis Vuitton.
من الواضح أن كيت بلانشيت تختار ببراعة إطلالاتها، دون مبالغة، في مهرجانات الأفلام.