قد تلاحظون أن معظم مصممي الزياء في العالم مثل إيلي صعب وزهير مراد وتوم فورد وغيرهم يرتدون دوماً اللون الاسود في عروض أزيائهم ويعود ذلك الى عدة أسباب :
للتركيز على تصاميمهم التي تعبوا عليها لفترة الطويلة فلا يقبلن ان تكون الاضواء عليهم وينسى المتفرج التصاميم او المجموعة التي قدمها المصمم اضافة الى ان ذلك يعيش المصمم ارهاق شديد قبل العرض وشعوره بالتعب يدفعه لتنسيق اطلالة سوداء لانها الاسهل كما ان هذا اللون رمز للاناقة والتواضع ويليق بكل الناس مهما كان ستايلهم او شكلهم.
لماذا يرتدي المصممين العالميين اللون الاسود في عروض أزيائهم؟
السبت 24 حزيران 2023 12:41
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/6874002_1687599797.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربنادر أبو الليف يشعل حماس الجاليات العربية في كندا بحفل ناجح
مشاهير عالميةكودي كو وزوجته كيلسي كريبيل يستقبلان طفلهما الجديد!
المشاهير العربخالد عصام يروي سر القنبلة الجماهيرية "يا مصر بتعمليها إزاي"
مشاهير عالميةتبخرت في أسبوع!.. إيلون ماسك يتكبد أكبر خسارة تاريخية بفقدان 350 مليار دولار
المشاهير العربوفاة فنان سعودي بالرياض بعد وعكة صحية مفاجئة
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد




















