تحتفل اليوم الفنانة اللبنانية إليسا بعيد ميلادها، فهي الى جانب فنها وأعمالها تألقت بإطلالات مدروسة ومميزة ظهرت فيها بالحفلات والمهرجانات والمناسبات العامة التي حضرتها أو شاركت فيها.

وبرزت ليس فقط في فساتين السهرات بل أيضاً بإطلالات كاجوال يمكن ان تستوحي منها أي شابة للوكاتها اليومية اذ لا تعتمد إليسا الفزلكة بل تحب البساطة التي تكون مميزة بنفس الوقت.


في الفساتين لم تكن إليسا جريئة باختيار الألوان اذ اعتدت الأبض والأسود هذا العام ولكنها تعلم تماماً القصة التي تليق بجسمها اذ ان الفساتين الطويلة التي ترتديها تكون ذو قصة ضيقة على الصدر وواسعة من الأسفل بينما تكون الفساتين القصيرة ضيقة أكثر على الجسم. لا تحب إليسا الزحمة في الأقمشة والتطريزات لكن لكل فستان ميزة معينة تجعله مميز عن غيره.

في الكاجوال تنسق اليسا اطلالاتها حسب اللون وتحب اعتماد الكعب العالي لاعطاء اللوك لمسة جمالية وفي الصيف تعتمد الالوان الفاتحة أكثر من فصل الشتاء.

وككل نجمة يكون هناك إطلالات مميزة أكثر عن غيرها منها إطلالة إليسا في حفل الأولمبيا اذ اختارت كورسيه مع ذيل طويل ونسقته مع بنطلون ضيق وكان لافتاً جداً بينما فستانها خلال جلسة تصوير أغنية "زهرة من الياسمين" مميز للغاية وبعيد عن كل ما رأيناها فيه في السابق لذا نال استحسان الجمهور.