احتفلت الممثلة المصرية ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها بطريقة مميزة، إذ شاركت متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور التي جمعتها بخطيبها شريف الليثي، موثقةً أجواء رومانسية خطفت الأنظار.
وأرفقت ملك الصور برسالة عاطفية، أكدت فيها أن عيد ميلادها هذا العام يحمل معنى مختلفًا، بعدما احتفلت به إلى جانب الشخص الذي تحبه، مشيرةً إلى أن هذه المناسبة كانت مليئة بمشاعر السكينة والفرح والحب.
كما عبّرت عن أمنيتها بأن يحمل لها العام الجديد الصحة والراحة، واختتمت رسالتها بكلمات مؤثرة وجهتها إلى خطيبها، قائلة إنها لا تتمنى سوى أن يبقى إلى جانبها مدى الحياة.
























