أعلنت الممثلة ومقدّمة البرامج لمى لاوند خبر وفاة حماتها، السيّدة سيدي ساسين شربل، في أجواء يخيّم عليها الحزن والأسى، حيث شاركت متابعيها هذا النبأ الأليم بكلمات مقتضبة تعبّر عن عمق مشاعرها.

ونعت لاوند الراحلة برسالة مؤثرة عكست محبّتها الكبيرة لها، قائلة: “نفسك الطاهرة بالسما يا حماتي، يا غالية”، في تعبير صادق عن الفقدان والألم الذي تعيشه، واستذكارها لروحٍ وصفتها بالنقية والعزيزة على قلبها.

وقد تفاعل عدد من المتابعين والأصدقاء مع منشورها، معبّرين عن تعازيهم ومواساتهم، ومتمنّين للراحلة الرحمة ولعائلتها الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم.