حسمت عائلة الممثل السعودي الراحل عبدلله القرني الأنباء المتداولة حول وفاته في العاصمة المصرية القاهرة، مؤكدة أن الوفاة حدثت في المستشفى العسكري بالرياض بعد وعكة صحية مفاجئة.

وأوضحت الدكتورة فاطمة القرني أن نجم برنامج "نجوم الخليج" لعام 2007 أصيب بعارض صحي حاد أثناء تواجده في جدة أدى إلى توقف وظائف الكبد ودخوله في غيبوبة، ونُقل على إثرها إلى الرياض حيث وافته المنية، نافية كل ما أشيع عن وفاته في مصر، ومذكرة بمسيرته الفنية والوطنية البارزة التي اشتهر فيها بأغنية "غابت ثمان سنين" وأعماله للإشراف الموسيقي والتنفيذ لعدد من الأغاني الوطنية والخليجية.