أعلن الممثل المصري أيمن الشيوي، رئيس قطاع المسرح، عن صدور قرار من وزير الثقافة بندب الممثل المصري سامح مجاهد مديراً لفرقة المسرح القومي التابع للبيت الفني للمسرح لمدة عام، وذلك خلفاً للشيوي؛ إذ كان مجاهد يشغل سابقاً منصب مدير فرقة مسرح الغد بالعجوزة.
ويتزامن هذا التعيين الجديد مع النجاح الجماهيري المستمر الذي تحققه فرقة المسرح القومي بالعتبة عبر تقديم العرض الشكسبيري "الملك لير" برؤية فنية معاصرة، وهو من بطولة الممثل المصري يحيى الفخراني ومجموعة من الممثلين المصريين، إخراج شادي سرور.


























