سيطرت حالة من الحزن الشديد على الممثلة المصرية منة فضالي بعد نفوق كلبها الذي رافقها لـ 12 عاماً، إذ وصفت رحيله بأنه أحد أصعب أيام حياتها، معبرة عن عمق الصدمة لكونه بمثابة "إبنها الأول" ورفيق عمرها الوفي في مختلف الأوقات.

نشرت منة فضالي رسالة مؤثرة عبر حسابها، كشفت فيها عن عجزها أمام اللحظات الأخيرة من حياته قائلة له: "سامحني"، ومؤكدة أنها ستفتقد تفاصيله اليومية واستقباله لها عند العودة للمنزل، ما لاقى تفاعلاً واسعاً ومواساة كبيرة من متابعيها ومحبيها عبر منصات التواصل الاجتماعي.