استعاد الفنان المصري محمد قماح ذكريات بداياته في برنامج "ستار أكاديمي" خلال استضافته في برنامج "بجد في الراديو" ، معرباً عن فخره بتلك المرحلة وبنجاح تعاوناته الأخيرة مع الفنان المصري عمرو دياب في أغنيتي "الحفلة" و"الكلام ليك".
وفتح محمد قماح قلبه للحديث عن أصعب فترات حياته التي شهدت غيابه عن الساحة الفنية نتيجة إصابته بالعصب السابع وورم في المخ، موضحاً كيف تجاوز تلك المحنة النفسية والجسدية بدعم من أسرته وزوجته، كما كشف عن توجهه الحالي لاستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتطوير أعماله الموسيقية، متحدثاً في الوقت ذاته عن كواليس أغنيته الجديدة "عجزت" التي جمعته بالفنان مروان يونس.

























