حسم الفنان المصري عمرو دياب الجدل حول واقعة سحب الميكروفون الشهيرة من الممثلة المصرية يسرا، وذلك خلال إحيائه حفل زفاف إبنة رجل الأعمال باسل سماقية؛ ففي لقطة عفوية تصدرت مواقع التواصل، مازح دياب الحضور أثناء محاولته استلام الميكروفون للغناء قائلاً بلهجة ساخرة: "المرة اللي فاتت جيت بشد الميكروفون قالوا مش عارف بيعمل إيه"، في إشارة واضحة لرد الاعتبار لنفسه والتأكيد على أن تصرفاته تنبع من العفوية والمزاح مع زملائه لا قصد الإحراج.
وقد فجّر هذا الرد موجة من الضحك والتفاعل بين المدعوين، خصوصاً بعد أن أتبعه بجملة "أنا راجل متواضع جداً"، ليغلق بذلك ملف الانتقادات التي طالته مؤخراً بأسلوب يجمع بين الفكاهة والثقة بالنفس.























