أعلنت الممثلة المصرية هلا السعيد عن استئناف تصوير الجزء الثاني من مسلسل "بيت بابا" بمشاركة أبطال العمل انتصار ومحمد أنور والطفل جان رامز، مؤكدة إصرار الجهة المنتجة " الصباح إخوان" على استكمال التصوير ليلحق بموعد عرضه المقرر رغم الحريق الضخم الذي نشب مؤخراً في موقع التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي.
وتدور أحداث هذا الجزء في إطار كوميدي يبرز الفوضى العائلية التي يواجهها ناظر مدرسة متقاعد بعد تفرغه لمنزله، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ويضم نخبة من الممثلين بينهم محمد محمود وسامي مغاوري ورانيا محمود ياسين.
























