بعد فترة من الترقب والانتظار، أسدلت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي الستار على أزمتها الأخيرة مع نقابة المهن الموسيقية في مصر، معلنة عن عودة قوية ومنتظرة إلى مصر.
وجاء هذا الإعلان عبر رسالة مقتضبة ومؤثرة نشرتها هيفا وهبي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إذ كتبت: "وحشتني يا مصر.. أشوفكم 5/5"، وهي العبارة التي لم تكن مجرد تعبير عن الشوق، بل كانت بمثابة الضوء الأخضر لعودة نشاطاتها الفنية وإحياء الحفلات الغنائية داخل مصر بعد تسوية الأوضاع القانونية والنقابية اللازمة لعودتها إلى ممارسة نشاطها الفني في البلد.
























