أثارت الممثلة المصرية ياسمين رئيس جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بعد نشرها رسالة لافتة عبر حسابها، تضمنت اعتذاراً موجهاً إلى إبنها، ما فتح باب التأويلات حول طبيعة علاقتها بطليقها المخرج المصري هادي الباجوري.


كتبت ياسمين رئيس: "آسفة يا إبني أنا اللي اخترت لك هذا الأب"، وهي عبارة سرعان ما انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقد اعتبرها بعض المتابعين تلميحاً وانتقاداً غير مباشر لطليقها ووالد إبنها، فيما رأى آخرون أنها تعبير صادق عن مشاعر شخصية تمر بها الممثلة في هذه الفترة.