أثارت أنباء متداولة خلال الساعات الماضية حول تدهور الحالة الصحية للممثلة المصرية ميرفت أمين موجة من القلق بين جمهورها، بعد انتشار معلومات تشير إلى نقلها إلى المستشفى، وهو ما لاقى رواجًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي رد حاسم، نفت الإعلامية المصرية بوسي شلبي صحة هذه الأخبار، مؤكدة أن ميرفت أمين موجودة في منزلها ولم تُنقل إلى أي جهة طبية، مشيرة إلى أن حالتها الصحية مستقرة.
وأوضحت أن ما تعاني منه ميرفت أمين لا يتجاوز إصابتها بنزلة برد بسيطة، ولا يستدعي القلق، مطمئنة جمهورها بشأن وضعها الصحي.
من جهة أخرى، أصدرت إحدى الصفحات التابعة لمحبي ميرفت أمين توضيحًا نفت فيه بشكل قاطع الأخبار المتداولة، مؤكدة أن كل ما يُقال حول دخولها المستشفى غير صحيح.
وجاء في بيان الصفحة: "كل ما يقال بخصوص الحالة الصحية لمدام ميرفت أمين غير صحيح... كفاية إشاعات، وخافوا الله في مشاعرنا ومشاعر بنتها وكل الناس اللي بتحبها. مدام ميرفت كويسة جدًا وصحتها بخير، مجرد دور برد بسيط لا أكثر".

























