أطل الفنان اللبناني عاصي الحلاني على محبيه عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ونشر مقولة: "لا تبكي علي زمن ضاع العمر فيه .

. بل ابكي علي "شخص" خاب اﻷمل فيه ..".
متابعو عاصي الحلاني تفاعلوا مع منشوره، ووضعوا له الكثير من علامات الإعجاب، كما أن بعضهم أعادوا نشر المنشور على صفحاتهم الخاصة.
وقد جاء من بين تعليقات المتابعين: "أنا لا أتوقع شيأً من أحد حتى لا يخيب ظني بهم…ولكن ضياع العمر صعب جداً! أطال الله بعمرك أستاذ عاصي" و"ما بيستاهل دمعة".