تفاعلت الدكتورة خلود مع تعليق أحد المتابعين الذي سألها: “كم مرة سويتي تجميل؟”، وجاء ردّها بصراحة لافتة.
وقالت إنها خضعت لعدد كبير من الإجراءات التجميلية ولا تستطيع حصرها بدقة، موضحة: “سويت كثير، مقدر أعدهم لك لأن بصراحة ما ينعدون”. وأضافت أنها بالنسبة لتجميل الأنف تحديدًا، فقد أجرته خمس مرات، مشيرة إلى أن آخر عملية كانت الأكثر نجاحًا ورضا بالنسبة لها.
و قد أثار ردها تفاعلًا واسعًا بين المتابعين، بين من اعتبر صراحتها لافتة، ومن ناقش فكرة تكرار العمليات التجميلية وتأثيرها.




























