تبادل الفنانان المصريان أحمد سعد وتامر عاشور أجواءً من المزاح، تزامناً مع إعلان سعد عن طرح أول ألبوماته لعام 2026، والذي اختار له طابعاً درامياً حزيناً بعنوان "ألبوم النكد".

بدأت الحكاية عندما روّج سعد لألبومه خلال حفله الأخير، قائلاً بأسلوب ساخر: "استنوني يوم الأربعاء... الألبوم الحزين نكد تامر عاشور"، في تعليق اعتبره البعض منافسة ودّية في اللون الغنائي الذي يتميز به تامر عاشور.

من جهته، تفاعل تامر عاشور مع التصريح، إذ أعاد نشر كلام أحمد سعد وعلّق عليه بروح مرحة: "حبيب قلبي إنت تاخد عاشور نفسه"، في إشارة إلى ترحيبه بهذه "المنافسة".

بدوره، أعاد أحمد سعد نشر الرد، مؤكداً متانة العلاقة الودية التي تجمع الفنانين.