شاركت الممثلة اللبنانية ريتا حايك متابعيها أول صورة لها بعد ولادة إبنها الثاني زياد، كاشفةً عن مشاعرها في هذه المرحلة الجديدة من حياتها كأم.
ونشرت ريتا حايك الصورة عبر حسابها الخاص، وظهرت بملامح طبيعية وعفوية بعد الولادة، مرفقةً إياها برسالة صريحة تحدثت فيها عن تجربتها في الأيام الأولى بعد استقبال طفلها.
وأشارت إلى أنها تقوم بواجباتها كأم على مدار الساعة، قائلة إنها في حالة “On baby duty 24/7”، في إشارة إلى انشغالها الكامل برعاية طفلها حديث الولادة.
كما عبّرت عن حالتها النفسية في ظل الأوضاع التي يعيشها البلد، موضحة أنها تحاول أن تعزل نفسها وتخدّر مشاعرها قدر الإمكان أمام ما يحدث، واصفةً ما يحيط بها بأنه أشبه بـ"الجنون".
وفي ختام رسالتها، توجّهت إلى متابعيها بطلب مؤثر، داعيةً إياهم إلى طمأنتها عن أوضاعهم.

























