نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور رسالة لافتة عبر خاصية "الستوري" على موقع التواصل الاجتماعي، عبّرت فيها عن موقفها الصريح من العلاقات الشخصية، مؤكدةً تمسّكها بمبدأ "النوعية لا الكمية" في اختيار الأشخاص من حولها.
وكتبت سيرين: "في شغلة بحب الكل يعرفها عني طول عمري بغربل ولا بطلع ورايي، بهمني بحياتي الشخصية والعملية، نوعية البشر وليس الكمية.
كمية الاصدقاء او المتابعين مش هدفي بينما النوعية هي الاهم، تربيت على الاحترام المتبادل والوفاء والمحبة لهيك زر البلوك دايماً جاهز ليقطع عني الطاقة السلبية لان ما بقى عندي الصحة استوعب الامراض النفسية!، انا مش دكتور امراض عقلية ولا فاتحة مستشفى للمجانين، ولا جهنم للشياطين".

























