غاب عن عالمنا يوم الجمعة 3 نيسان 2026، الأخ نور، مدير قنوات "تيلي لوميار" و"نور سات"، بعد حياة مليئة بالعطاء والخدمة الإنسانية. عرف الراحل بتفانيه في دعم الفقراء ومساعدة السجناء وكل من يحتاج إلى يد العون، وعاش حياة بسيطة رغم انتمائه لعائلة ثرية، ما جعله قدوة في التواضع والكرم.

أقيمت الصلاة لراحة نفسه اليوم السبت 4 نيسان عند الساعة 3 بعد الظهر في كنيسة سيدة الحنان في عجلتون، حيث توافد الأحبة والأصدقاء لتوديع الفقيد، وتقبل ذووه التعازي في صالون الكنيسة.

ويعكس مسار حياة الأخ نور التزامه العميق بالقيم الإنسانية، فقد ترك أثراً لا يُنسى في نفوس من عرفوه، وعُرف بابتسامته الدافئة وحرصه الدائم على خدمة الآخرين من دون كلل أو ملل.

يتقدم موقع الفن بأحر التعازي من أسرة تيلي لوميار ونور سات، ومن كل اللبنانيين الذين فقدوا واحدًا من أبرز رموز العطاء والمبادرة الإنسانية في لبنان.