نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مقطع فيديو فيه لمحة إنسانية مؤثرة شاركته على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي، يوثق جولتها في شوارع بيروت التي غصّت بالنازحين.
أظهر الفيديو لقطات حية من بيروت التي يتواجد فيها النازحون، على وقع قصيدة الشاعر السوري الراحل نزار قباني "إلى بيروت الأنثى مع الاعتذار"، التي سبق لنانسي أن غنّتها.
وعلّقت على الفيديو: "إن كونًا ليس لبنان فيه… سوف يبقى عدماً أو مستحيلا".
يعكس الفيديو جانبًا إنسانيًا عميقًا في شخصية نانسي عجرم، ويظهر تضامنها مع الأهالي الذين يواجهون ظروفًا صعبة في ظل الأزمات المستمرة.
























