عادت عجلة التصوير للدوران من جديد داخل ستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، فقد استأنفت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز والممثل المصري أحمد السقا تصوير مشاهدهما في فيلمهما السينمائي الجديد "خلي بالك من نفسك"، وذلك فور انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.
تتمحور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي وجذاب، إذ تجسد ياسمين عبد العزيز شخصية تقع في حب مذيع راديو شهير، يلعب دوره أحمد السقا، وتبدأ شرارة العلاقة بينهما بمكالمة هاتفية تجريها ياسمين معه طلباً لحل مشكلة تؤرقها، ليتطور الحديث وتتحول "الفضفضة" عبر الأثير إلى قصة حب مليئة بالمفاجآت.
يضم الفيلم توليفة فنية مميزة تجمع بين الخبرة والشباب، ويشارك في البطولة الممثلون المصريون لبلبة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، إلى جانب ظهور خاص لعدد كبير من ضيوف الشرف وممثلين أجانب، ما يضفي صبغة عالمية على العمل الذي كتبه شريف الليثي ويخرجه معتز التوني.
من المقرر طرح الفيلم في دور السينما مطلع العام القادم، فور الانتهاء من كافة عمليات المونتاج والمكساج. يأتي هذا النشاط السينمائي لياسمين عبد العزيز بعد نجاحها الدرامي الأخير في مسلسل "وننسى اللي كان".



























