حسمت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز الجدل المثار حول خضوعها لعمليات تجميل، كاتبة: "والله ما عاملة حاجة.. طول ما القلب نضيف والنية سالكة ونحب الخير للكل كله بيطلع على الوش".

ويأتي ذلك بالتزامن مع تصاعد التشويق في مسلسلها "و ننسى اللي كان"، الذي شهدت حلقته التاسعة والعشرون تطورات دراماتيكية بدأت بشرط "جليلة" على "بدر" حصد بطولة الملاكمة لإتمام زواجهما، وانتهت بـ"قفلة" غامضة ومثيرة للجدل داخل غرفة نومه، ما أشعل حماس الجمهور وتوقعاتهم للحلقة الأخيرة من العمل الذي يجمعها بالممثل المصري كريم فهمي وغيره الممثلين.