قطعت الممثلة المصرية منة فضالي الطريق أمام شائعات الخلاف مع مواطنتها الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، إذ بادرت بتهنئتها على نجاح مسلسل "و ننسى اللي كان" الذي يتصدر سباق دراما رمضان؛ وأشادت منة بأداء ياسمين عبد العزيز شخصية "جليلة رسلان" واصفة إياها بـ"أحلى ياسو"، معربة عن أمنيتها في تكرار التعاون الفني بينهما بمساحات أكبر، لتضع بذلك حداً للأنباء المتداولة حول وجود توتر في كواليس العمل، وتؤكد على متانة العلاقة التي تجمعهما خلف الكاميرا.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أنباء عن وجود خلاف بين منة فضالي وياسمين عبد العزيز، ما أثار تساؤلات واسعة بين الجمهور حول حقيقة ما يجري بينهما.