أعلن الفنان اللبناني محمد شاكر، اليوم عن خروجه من المستشفى بعد تحسّن وضعه الصحي.
وعبر عن شعوره بالراحة قائلاً بكلمات قصيرة: "خلصنا"، في إشارة إلى تجاوزه مرحلة المرض التي كان يمر بها.
وكان كشف محمد شاكر عن تفاصيل الأزمة الصحية التي مرّ بها خلال الأيام الماضية، موجهاً الشكر لكل من سأل عنه واطمأن إلى صحته، ومؤكداً أنه عانى من المرض لأيام مع ارتفاع شديد في درجة الحرارة.
ونشر محمد شاكر مقطع فيديو تحدث فيه عن حالته الصحية، قائلاً :"حبايب قلبي شكرًا لكل اللي اطمن عني، صرلي 4 أيام متل الشبح ودرجة حرارتي 40 ومش واعي عالدنيا، ورجعت مرة ثانية على المستشفى ورح ظل لحتى أطيب".



























