نشرت الممثلة المصرية منة فضالي صورة جديدة من كواليس مسلسل "وننسى اللي كان" عبر حسابها ، حسمت من خلالها الجدل الدائر حول وجود خلافات مع صناع العمل، إذ أكدت في فيديو عفوي تقديرها الكبير للممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز وكافة الزملاء، مطالبة الجمهور بعدم الانسياق وراء الشائعات في ظل ضغوط التصوير الرمضاني المستمر.
ويأتي ذلك تزامناً مع تصاعد وتيرة الأحداث الدرامية في الحلقة 23 التي عُرضت عبر منصة «شاهد»، وشهدت مواجهة عاصفة بعد اكتشاف ياسمين عبد العزيز خيانة الشخصية التي يجسدها الممثل المصري إيهاب فهمي وعمله لصالح منافستها، ما يضع العمل الذي يخرجه محمد الخيبري ويشارك في بطولته الممثلان المصريان كريم فهمي وشيرين رضا، أمام منعطفات حاسمة مع اقتراب نهايته.
























